0 تصويتات
بواسطة
انا كنت مسجل في مرسول كمندوب بس جوال تعطل و ماقدرت اشتري جوال جديد؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : انا كنت مسجل في مرسول كمندوب بس جوال تعطل و ماقدرت اشتري جوال جديد؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم انا كنت مسجل في مرسول كمندوب بس جوال تعطل و ماقدرت اشتري جوال جديد؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نأسف لسماع أن جوالك تعطل ولم تتمكن من شراء جوال جديد. إذا كنت مسجلاً في مرسول كمندوب، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لاستعادة حسابك ومواصلة تقديم خدمات التوصيل.

أولاً، يجب عليك تحميل تطبيق مرسول على جوال آخر وتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك الذي سجلت به سابقاً. سوف يتم إرسال رمز مصادقة للتحقق من هاتفك وحسابك.

ثانياً، يجب عليك التواصل مع فريق دعم مرسول عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الهاتف 920033106 وإبلاغهم بأن جوالك السابق تعطل وأنك ترغب في استخدام جوال آخر كمندوب. سوف يطلبون منك بعض المعلومات الشخصية والمهنية للتأكد من هويتك وتحديث بياناتك.

ثالثاً، يجب عليك اتباع التعليمات التي سيقدمها لك فريق دعم مرسول لإعادة تفعيل حسابك كمندوب والحصول على الطلبات الجديدة. قد تحتاج إلى إجراء بعض التدريبات الإلكترونية أو المشاركة في بعض الورش التعليمية لتحسين مهاراتك وخدمتك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...