0 تصويتات
بواسطة
كيف استرجع حسابي في مرسول بدون رقم الكود الي يصلني لااني فصلت الرقم الي كنت مسجل فيه في مرسول؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال كيف استرجع حسابي في مرسول بدون رقم الكود الي يصلني لااني فصلت الرقم الي كنت مسجل فيه في مرسول؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مرسول هو تطبيق لتوصيل الطلبات من أي مكان في مدينتك، سواء كانت مطاعم، محلات، مقاضي أو أي شيء آخر. إذا كنت تريد استرجاع حسابك في مرسول بدون رقم الكود الذي يصلك على الهاتف، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

- افتح تطبيق مرسول واضغط على زر "تسجيل الدخول" في الصفحة الرئيسية.

- اختر خيار "نسيت كلمة المرور؟" في أسفل الشاشة.

- أدخل رقم هاتفك الجديد أو البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك في مرسول واضغط على زر "إرسال".

- ستصلك رسالة نصية أو بريد إلكتروني يحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة المرور. اضغط على الرابط واتبع التعليمات لإنشاء كلمة مرور جديدة.

- بعد ذلك، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك في مرسول باستخدام رقم هاتفك الجديد أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور الجديدة.

إذا لم تستطع استرجاع حسابك بهذه الطريقة، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء في مرسول عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر صفحة فيسبوك وشرح مشكلتك لهم. سيحاولون مساعدتك في استعادة حسابك بأسرع وقت ممكن.

أتمنى لك تجربة توصيل سهلة وممتعة مع مرسول!

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...