0 تصويتات
بواسطة
كنت مسجل في الفرسان وضاعة البطاقه ونسيت الرقم في الفرسان كيف استرجع الرقم واستخرج بدل فاقد؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال كنت مسجل في الفرسان وضاعة البطاقه ونسيت الرقم في الفرسان كيف استرجع الرقم واستخرج بدل فاقد؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كنت مسجل في الفرسان وضاعة البطاقه ونسيت الرقم في الفرسان كيف استرجع الرقم واستخرج بدل فاقد؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت مسجلًا في برنامج الفرسان، وضاعت بطاقتك أو نسيت رقم عضويتك، فيمكنك استرجاعه بسهولة عن طريق زيارة موقع الفرسان الإلكتروني والضغط على "نسيت رقم عضويتك؟" في صفحة تسجيل الدخول. سيطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني المسجل وتاريخ ميلادك، ثم سيتم إرسال رقم عضويتك إلى بريدك الإلكتروني. 

أما إذا أردت استخراج بدل فاقد لبطاقة الفرسان، فيمكنك ذلك عن طريق تحميل تطبيق الفرسان على هاتفك الذكي والحصول على بطاقة إلكترونية تحتوي على نفس المعلومات والأميال. 

كما يمكنك طباعة بطاقة ورقية من خلال موقع الفرسان. نأمل أن تستمتع بالمزايا والامتيازات التي يقدمها لك برنامج الفرسان.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...