0 تصويتات
بواسطة
السلام عليكم تم رفض معاملتي زواج من سعوديه مولود ف المملكه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : السلام عليكم تم رفض معاملتي زواج من سعوديه مولود ف المملكه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم السلام عليكم تم رفض معاملتي زواج من سعوديه مولود ف المملكه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        السلام عليكم،
بناءً على اللوائح والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية، يُسمح للسعودي بالزواج من غير سعودية مولودة في المملكة من أبوين غير سعوديين، بشرط أن تكون شهادة ميلادها صادرة من سجل المواليد طبقًا لنظام الأحوال المدنية وأن تحمل الجنسية السعودية.
ومع ذلك، قد يتم رفض معاملة الزواج في حالات معينة، منها:
إذا كان أحد الطرفين من الفئات المشمولة بالمنع مثل الوزراء، أعضاء السلك القضائي، موظفي الديوان الملكي، موظفي وزارة الخارجية، الموظفين العاملين خارج المملكة، ومنسوبي القوات المسلحة والأمنية.
إذا كانت المخطوبة من دولة أو جنسية غير مرغوب فيها لأسباب دينية أو سياسية أو أمنية.
إذا لم يتم استيفاء المستندات والشروط المطلوبة مثل صورة البطاقة الشخصية، شهادة الميلاد، إثبات العمل والدخل، وموافقة ولي الأمر.
لذلك، إذا تم رفض معاملتك للزواج من سعودية مولودة في المملكة، فقد يكون السبب عدم استيفاء بعض الشروط أو الوثائق المطلوبة، أو انطباق حالة من حالات المنع عليك أو على المخطوبة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...