0 تصويتات
بواسطة
بعد انتهاء المهلة .. توقفت عملية تعديل المهنة لابن مواطنة؟!؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : بعد انتهاء المهلة .. توقفت عملية تعديل المهنة لابن مواطنة؟!؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم بعد انتهاء المهلة .. توقفت عملية تعديل المهنة لابن مواطنة؟!؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        بناءً على نظام العمل السعودي، لا يوجد ما يشير إلى وجود مهلة محددة لتعديل المهنة أو الوظيفة للعامل بعد انتهاء عقد العمل. ومع ذلك، فإن المادة 56 تنص على أنه "في جميع الحالات التي يتجدد فيها العقد لمدة محددة، تعد المدة التي تجدد إليها العقد امتدادًا للمدة الأصلية في تحديد حقوق العامل التي تدخل مدة الخدمة في حسابها"
.
لذلك، إذا تم تجديد عقد العمل لابن المواطنة بعد انتهائه، فإن مدة الخدمة السابقة تُحسب ضمن حقوقه، ولا يوجد ما يمنع من تعديل المهنة أو الوظيفة في العقد الجديد. أما إذا لم يتم تجديد العقد، فلا توجد قيود زمنية على تعديل المهنة في عقد عمل جديد
.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...