0 تصويتات
بواسطة
كيف بدايه المشوار بالاوراق زواج اجنبى مقيم بسعوديه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كيف بدايه المشوار بالاوراق زواج اجنبى مقيم بسعوديه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف بدايه المشوار بالاوراق زواج اجنبى مقيم بسعوديه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت ترغب في الزواج من أجنبي مقيم في المملكة العربية السعودية، فعليك أن تتبع بعض الخطوات الضرورية للحصول على الموافقة الرسمية وإتمام إجراءات الزواج. 

أولاً، عليك التأكد من أنك تستوفي شروط الزواج من أجنبي في السعودية، مثل العمر والجنسية والديانة والحالة الاجتماعية والصحية. 

ثانياً، عليك التقدم بطلب للمحكمة الشرعية في منطقتك للحصول على تصريح زواج من أجنبي، وإرفاق جميع الوثائق المطلوبة، مثل صورة من جواز سفرك وهوية الإقامة وشهادة الميلاد وشهادة عدم الممانعة من سفارة بلد الزوج أو الزوجة. 

ثالثاً، عليك الحصول على موافقة ولي أمرك إذا كنت امرأة، وإبرام عقد الزواج في المحكمة بحضور شهود شرعيين.

 رابعاً، عليك تسجيل عقد الزواج في دائرة الأحوال المدنية والحصول على شهادة زواج رسمية.

 خامساً، عليك تحديث هوية الإقامة لك ولزوجك أو زوجتك لتضمن حقوقكما وواجباتكما كمتزوجين في السعودية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...