0 تصويتات
بواسطة
يقدر العلماء ان الحبار مصاص الدماء البالغ والذي يصل طوله الي 15سم يمكن ان يسبح بحيث يقطع مسافة تعادل ضغطي طول جسمة في الثانية الواحدة كم تكون سرعته بوحدة كيلومتر لكل ساعه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : يقدر العلماء ان الحبار مصاص الدماء البالغ والذي يصل طوله الي 15سم يمكن ان يسبح بحيث يقطع مسافة تعادل ضغطي طول جسمة في الثانية الواحدة كم تكون سرعته بوحدة كيلومتر لكل ساعه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم يقدر العلماء ان الحبار مصاص الدماء البالغ والذي يصل طوله الي 15سم يمكن ان يسبح بحيث يقطع مسافة تعادل ضغطي طول جسمة في الثانية الواحدة كم تكون سرعته بوحدة كيلومتر لكل ساعه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يقدر العلماء ان الحبار مصاص الدماء البالغ والذي يصل طوله الي 15سم يمكن ان يسبح بحيث يقطع مسافة تعادل ضغطي طول جسمة في الثانية الواحدة كم تكون سرعته بوحدة كيلومتر لكل ساعه؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
سرعة الحبار مصاص الدماء بوحدة سم /ث =30سم/ث       
      الساعه 60 دقيقة  الدقيقة 60ثانية         الساعة = 60x60 = 3600 ثانية               
   1كم = 1000 م           م= 100سم                     1كم = 1000x100= 100000سم                         سرعه الحبار = (10800/100000) كم    كم/ ساعة = 1.08كم/ ساعة

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...