0 تصويتات
بواسطة
التجاوز عمن ظلم والعفو عمن اساء والصفح عمن اخطا من صفات المؤمنين ذو النفوس الكريمة اذكر ايه وحديثا في فضل العفو ودونها في دفترك؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : التجاوز عمن ظلم والعفو عمن اساء والصفح عمن اخطا من صفات المؤمنين ذو النفوس الكريمة اذكر ايه وحديثا في فضل العفو ودونها في دفترك؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم التجاوز عمن ظلم والعفو عمن اساء والصفح عمن اخطا من صفات المؤمنين ذو النفوس الكريمة اذكر ايه وحديثا في فضل العفو ودونها في دفترك؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
التجاوز عمن ظلم والعفو عمن اساء والصفح عمن اخطا من صفات المؤمنين ذو النفوس الكريمة اذكر ايه وحديثا في فضل العفو ودونها في دفترك؟؟؟؟

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
قال تعالي ( الذين ينفقون في السراء والضراء والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين )   
   قال رسول الله ( ان الانصار كرشي وعيبتي جماعتي وخاصتي اللذين اثق بهم وان الناس سيكثرون ويقلون فاقبلو من محسنهم واعفو عن مسيئهم

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...