0 تصويتات
بواسطة
اعاده برنامج جو شو علي قناه العربي يوم 27/2/2021؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اعاده برنامج جو شو علي قناه العربي يوم 27/2/2021؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اعاده برنامج جو شو علي قناه العربي يوم 27/2/2021؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في يوم 27/2/2021، أعادت قناة العربي بث حلقة برنامج جو شو بعنوان "الحرب الأهلية الأمريكية". هذه الحلقة هي الحلقة رقم 12 من الموسم الثالث من البرنامج، وقد تم بثها لأول مرة في 20/2/2021. في هذه الحلقة، يتحدث جورج قرداحي وفريقه عن الحرب الأهلية الأمريكية، التي اندلعت بين الولايات الشمالية والجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 1861 إلى 1865.

تبدأ الحلقة بمقدمة من جورج قرداحي، يتحدث فيها عن أهمية الحرب الأهلية الأمريكية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية. ثم ينتقل البرنامج إلى عرض نقاش بين جورج قرداحي وفريقه حول أسباب الحرب الأهلية الأمريكية، ونتائجها، وتأثيرها على المجتمع الأمريكي.

في ختام الحلقة، يعرض جورج قرداحي وفريقه بعض المشاهد من الأفلام والمسلسلات التي تناولت موضوع الحرب الأهلية الأمريكية.

فيما يلي تفاصيل الحلقة:

  • عنوان الحلقة: الحرب الأهلية الأمريكية
  • الموسم: الثالث
  • الحلقة: 12
  • تاريخ البث الأول: 20/2/2021
  • تاريخ الإعادة: 27/2/2021

هل لديك أي أسئلة أخرى؟

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...