0 تصويتات
بواسطة
لن العب في الشارع؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : لن العب في الشارع؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم لن العب في الشارع؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

لن العب في الشارع لأن اللعب في الشارع يشكل خطرًا على سلامتي، فقد أتعرض لحادث سير أو لإصابة من أحد الأشياء الموجودة في الشارع. كما أن اللعب في الشارع قد يعرضني للاستغلال من قبل الغرباء.

التوضيح:

الشارع هو مكان عام، ويمر فيه الكثير من السيارات والمركبات الأخرى، كما أنه مليء بالمخاطر الأخرى، مثل الزجاج المكسور والأوساخ والفضلات. لذلك، فإن اللعب في الشارع قد يعرضني لخطر التعرض لحادث سير أو لإصابة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اللعب في الشارع قد يعرضني للاستغلال من قبل الغرباء، الذين قد يحاولون خطفي أو إيذائي. لذلك، فمن المهم أن ألعب في أماكن آمنة، مثل المنزل أو الحديقة أو ملعب الأطفال.

الفوائد:

هناك العديد من الفوائد التي يمكنني الحصول عليها من خلال عدم اللعب في الشارع، ومنها:

  • الأمان: فأنا أحمي نفسي من التعرض للخطر.
  • الصحة: فأنا أمارس الرياضة في مكان آمن، مما يساعدني على الحفاظ على صحتي.
  • السعادة: فأنا ألعب في أماكن مخصصة للعب، مما يجعلني أشعر بالسعادة.

النصيحة:

أوصي جميع الأطفال بعدم اللعب في الشارع، وممارسة اللعب في أماكن آمنة، مثل المنزل أو الحديقة أو ملعب الأطفال.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 21، 2020 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...