0 تصويتات
في تصنيف القصة بواسطة
الزمان و المكان في قصة تلك المراة الوردة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : الزمان و المكان في قصة تلك المراة الوردة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم الزمان و المكان في قصة تلك المراة الوردة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الزمان والمكان في قصة "تلك المرأة الوردة" للكاتب يحيى يخلف مفتوحان وغير محددين. لا يذكر الكاتب أي تاريخ أو إشارة زمنية محددة، كما لا يذكر أي مكان محدد. هذا التحديد الضمني للزمان والمكان يعطي للقصة بعدًا عامًا وشاملًا، ويجعلها قابلة للتأويل على نطاق واسع.

يمكن أن يُفهم الزمان في القصة على أنه فترة زمنية مفتوحة، تبدأ من فترة الاحتلال الفرنسي للجزائر وتمتد إلى فترة ما بعد الاستقلال. هذه الفترة الزمنية شهدت العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية المهمة، والتي يمكن أن تكون خلفية للأحداث التي تجري في القصة.

يمكن أن يُفهم المكان في القصة على أنه مكان عام، مثل مدينة أو قرية. هذا المكان هو مكان يعاني من الفقر والبطالة والظلم، وهو ما يعكس سياق الأحداث التي تجري في القصة.

يمكن أن يكون التحديد الضمني للزمان والمكان في القصة أسلوبًا أدبيًا يهدف إلى تعميم القصة وجعلها أكثر عالمية. كما يمكن أن يكون تعبيرًا عن رؤية الكاتب للعالم، والتي ترى أن المعاناة الإنسانية ليست مقتصرة على زمان أو مكان معينين.

فيما يلي بعض الأدلة على الزمان والمكان المفتوحين وغير المحددين في قصة "تلك المرأة الوردة":

  • لا يذكر الكاتب أي تاريخ أو إشارة زمنية محددة.
  • لا يذكر الكاتب أي مكان محدد.
  • يمكن أن تُفهم الأحداث في القصة على أنها تحدث في أي وقت وفي أي مكان.
  • يمكن أن يكون التحديد الضمني للزمان والمكان أسلوبًا أدبيًا أو تعبيرًا عن رؤية الكاتب للعالم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...