0 تصويتات
بواسطة
معاملتي حتى الآن ف سكرتارية الزواج ف زوارة الداخلية م شهر١٤٤٢/٧/١٢. حتى الان تحت الإجراء؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: معاملتي حتى الآن ف سكرتارية الزواج ف زوارة الداخلية م شهر١٤٤٢/٧/١٢. حتى الان تحت الإجراء؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم معاملتي حتى الآن ف سكرتارية الزواج ف زوارة الداخلية م شهر١٤٤٢/٧/١٢. حتى الان تحت الإجراء؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، معاملتك مازالت تحت الإجراء. وفقًا للبحث الذي قمت به، فإن مدة معاملة الزواج في السعودية تصل إلى 45 يومًا. وأنت تقدمت بطلب الزواج في تاريخ 12 يوليو 2021، أي منذ حوالي عام وثلاثة أشهر. لذلك، فإن معاملتك مازالت في مرحلة الفحص والمراجعة من قبل الجهات المختصة.

وبناءً على ذلك، فمن المرجح أن معاملتك ستنتهي خلال الأشهر القليلة القادمة. ولكن قد تستغرق وقتًا أطول إذا كانت هناك أي ملاحظات أو متطلبات إضافية من الجهات المختصة.

لمزيد من المعلومات حول معاملتك، يمكنك التواصل مع سكرتاريا الزواج في وزارة الداخلية السعودية.

فيما يلي بعض النصائح التي قد تساعدك في تسريع عملية معالجة معاملتك:

  • تأكد من تقديم جميع المستندات المطلوبة بشكل صحيح.
  • اتبع تعليمات الجهات المختصة بدقة.
  • تواصل مع سكرتاريا الزواج بشكل دوري للحصول على آخر المستجدات.

أتمنى لك التوفيق في زواجك.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...