0 تصويتات
بواسطة
حذفت الفيس دون ان الغي ربط جواكر عليه فما الحل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: حذفت الفيس دون ان الغي ربط جواكر عليه فما الحل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم حذفت الفيس دون ان الغي ربط جواكر عليه فما الحل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت قد حذفت حساب الفيسبوك دون إلغاء ربطه بحساب جواكر، فقد تواجه صعوبة في الدخول إلى لعبة جواكر مرة أخرى. لحل هذه المشكلة، يمكنك محاولة الخطوات التالية:

- افتح تطبيق جواكر واضغط على زر "تسجيل الدخول" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

- اختر خيار "الدخول بالبريد الإلكتروني" وأدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي استخدمتها لإنشاء حساب جواكر. إذا نسيت كلمة المرور، اضغط على "نسيت كلمة المرور؟" واتبع التعليمات لإعادة تعيينها.

- إذا تم تسجيل دخولك بنجاح، فسيظهر حساب جواكر الخاص بك مع كل المعلومات والتوكنز والمستوى التي كانت موجودة قبل حذف حساب الفيسبوك.

- إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني، فقد يكون حساب جواكر غير موثق بالبريد الإلكتروني أو قد تم تغييره من قبل شخص آخر. في هذه الحالة، يجب عليك التواصل مع إدارة جواكر عبر البريد الإلكتروني [email protected] وتزويدهم ببعض المعلومات عن حساب جواكر القديم؛ مثل رقم اللاعب، وآخر عملية شراء، ومستوى لعبك. سيقوم فريق جواكر بالتحقق من هوية حسابك وإعادة ربطه بالبريد الإلكتروني الصحيح.

نأسف لأي إزعاج قد سببه لك هذا الموقف، ونأمل أن تستمتع باللعب على جواكر .

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 7، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...