0 تصويتات
بواسطة
ما عدد المسارات التي يسري فيها التيار الكهربائي في دائرة كهربية موصلة علي _x000D_؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: ما عدد المسارات التي يسري فيها التيار الكهربائي في دائرة كهربية موصلة علي _x000D_؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم ما عدد المسارات التي يسري فيها التيار الكهربائي في دائرة كهربية موصلة علي _x000D_؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لست متأكدًا من إكمال جملة السؤال "ما عدد المسارات التي يسري فيها التيار الكهربائي في دائرة كهربية موصلة علي x000D؟". هل يمكنك أن توضح لي نوع التوصيل المقصود؟
هل تقصد:
دائرة كهربائية موصلة على التوالي: في هذه الحالة، يكون هناك مسار واحدفقط يسري فيه التيار الكهربائي. يمر التيار عبر جميع مكونات الدائرة (مثل البطارية والمصباح والمقاومة) واحدة تلو الأخرى.
يفتح الرابط في نافذة جديدة.
brainly.in
Electric circuit connected in series in Arabic
دائرة كهربائية موصلة على التوازي: في هذه الحالة، يكون هناك مسارات متعددةيسري فيها التيار الكهربائي. يتفرع التيار من المصدر إلى كل مكون في الدائرة (مثل المصابيح) بشكل منفصل، ثم يعود إلى المصدر عبر مسار مختلف.
يفتح الرابط في نافذة جديدة.
www.quora.com
Electric circuit connected in parallel in Arabic
يرجى إكمال جملة السؤال أو توضيح نوع التوصيل المقصود حتى أتمكن من الإجابة على سؤالك بشكل دقيق.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...