0 تصويتات
بواسطة
كيف ابحث عن معلومات شخص بالسجل المدني؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: كيف ابحث عن معلومات شخص بالسجل المدني؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم كيف ابحث عن معلومات شخص بالسجل المدني؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قد يفيدك بعض المعلومات التالية:
 
        للبحث عن معلومات شخص في السجل المدني، هناك عدة طرق:
من خلال تطبيق السجل المدني الفلسطيني، يمكن البحث عن بيانات أي شخص بإدخال رقم الهوية أو تاريخ الميلاد
1
.
في حالة البحث عن شخص في السجل المدني السعودي، يتوجب على الشخص المستعلم الذهاب إلى أقرب فرع للأحوال المدنية وتقديم المعلومات والبيانات التي تثبت هويته
4
5
.
كما يمكن البحث عن معلومات الأشخاص باستخدام خدمة البحث في Google Cloud Search، حيث يمكن البحث عن الأشخاص بالاسم والحصول على معلومات الاتصال والملف الشخصي
2
.
في المملكة العربية السعودية، يمكن الاستعلام عن بيانات الأفراد وأفراد الأسرة من خلال المنصة الوطنية الموحدة "لوحة المعلومات"
3
.
إذن هناك عدة طرق للبحث عن معلومات شخص في السجل المدني، سواء من خلال التطبيقات الإلكترونية أو الذهاب إلى مكاتب الأحوال المدنية المختصة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...