0 تصويتات
بواسطة
دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم دعاء ختم القران مكتوب لماهر المعيقلي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
دعاء ختم القرآن الكريم بصوت الشيخ ماهر المعيقلي:
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى آله وصحبه أجمعين.
اللهم يا ودود يا ودود يا رب العرش العظيم أسألك أن تنفعنا بالقرآن، وأن تزيدنا قُربًا بآياتك، اللهم انفعنا بها فهمًا وحفظًا وتطبيقًا، واجعلنا من الذين قرأوا الكتاب الحق، فسار بهم إلى الحق، وفازوا بالخيرات في الدنيا والآخرة.
اللهم يا كريم يا رب العرش العظيم أسألك في نهاية آيات الكتاب الحق أن ترزقنا التوفيق لما فيه الخير، وأن تُسدّد خطانا على الحق، اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلّا غفرته، ولا دينًا إلّا قضيته، ولا همًا إلّا فرّجته يا ربّ العرش العظيم.
اللهم إنا قد ختمنا كتابك الكريم، نسألك أن تجعله شفيعًا لنا يوم القيامة، وأن تجعله نورًا في قلوبنا، وضياءً في أبصارنا، وفرجًا عن همومنا، وغنية عن فقرنا، وأن تجعله حجةً لنا لا علينا.
اللهم ارزقنا حفظه مع التدبر في معانيه، والعمل بأحكامه، واجعلنا من عبيدك الصالحين.
اللهم تقبل منّا ختمه، واجعلنا من المتدبرين في آياته، والعملين بأحكامه، والمتخلقين بأخلاقه، اللهم إنا نسألك الجنة ونعيمها، ونعوذ بك من النار وعذابها.
اللهم اغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.
ربنا آتنا من لدنك رحمةً وأصلح لنا بالًا.
والحمد لله رب العالمين.
ملاحظة: هذا الدعاء هو دعاء عام لختم القرآن الكريم، ويمكنك إضافة أدعية أخرى تناسبك.
أرجو أن ينفعك هذا الدعاء، وأن يرزقك الله حفظ القرآن الكريم مع العمل به.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...