0 تصويتات
بواسطة
من هو جمال عارف ويكيبيديا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: من هو جمال عارف ويكيبيديا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم من هو جمال عارف ويكيبيديا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
جمال عارف على ويكيبيديا هو اسم قد يشير إلى شخصين مختلفين:
1. عارف الطويل:
مخرج وممثل سوري من مواليد 23 نوفمبر 1963 في مدينة دمشق.
انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1986.
شغل منصب رئيس مكتب الدراما في النقابة بين عامي 1998 و 2002.
أنشأ موقع فنانين على الإنترنت يضم معلومات عن فنانين سوريين.
يمارس التمثيل والإخراج حتى الآن.
أعماله:
تمثيل: شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السورية، من أشهرها: "صور اجتماعية" و "الزاحفون" و "هجرة القلوب إلى القلوب" و "الأخطبوط" و "الأيام الصعبة" و "اختفاء رجل" و "حكايات عربية" و "الإخوة" و "السيرة العربية" و "سكان الريح" و "قوس قزح" و "جواهر ج1" و "الدرب البعيد" و "خيط الدم" و "رسائل أبو سعيد" و "المهر الدامي" و "نهاية رجل شجاع" و "الجذور لا تموت" و "قانون الغاب" و "الجوارح" و "يوميات مدير عام" و "حمام القيشاني" و "السرج والوتد" و "تـل اللوز" و "عودة الفارس" و "الانهيار" و "أفراح مؤقتة" و "الحقد الأبيض" و "تاج من شوك" و "إخوة التراب ج2" و "أيادي في الظلام" و "غائم جزئيـا" و "مرايا القلوب" و "محــاولات" و "رقصة الحبارى" و "المجهول".
إخراج: أخرج العديد من المسرحيات والأفلام السورية، من أشهرها: "طيور الشمس" و "رحلة السيد ك" و "أبو كامل" و "الحارة" و "زمن الخوف" و "أيام المنفى" و "الحلم الأخير".
2. جمال عارف (كاتب):
كاتب مصري، له العديد من المؤلفات في مجالات مختلفة، منها: الرواية والقصة القصيرة والمقالة والمسرح.
من أشهر أعماله: "رواية سيرة عاشق" و "مجموعة قصصية حكايات من شارع المعز" و "مسرحية جمهورية الموز" و "مجموعة مقالات خواطر من مقهى الحسين".
ملاحظة:
من المهم التأكد من السياق عند تحديد هوية الشخص المقصود باسم "جمال عارف".
قد يكون هناك أشخاص آخرون يحملون نفس الاسم، لكنهم غير مشهورين.
هل لديك أي أسئلة أخرى عن جمال عارف؟

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...