0 تصويتات
بواسطة
ماهو الشي الاحمر من جوه وبها بذر اسود واكلها حرام وتبدا بحرف النون؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: ماهو الشي الاحمر من جوه وبها بذر اسود واكلها حرام وتبدا بحرف النون؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم ماهو الشي الاحمر من جوه وبها بذر اسود واكلها حرام وتبدا بحرف النون؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي النرجس.

النرجس هو نبات زاهر ينتمي إلى عائلة النرجس. وهو نبات ربيعي ينمو في جميع أنحاء العالم. يتميز النرجس بباقه من الزهور البيضاء أو الصفراء ذات الكأس الأحمر. الكأس هو الجزء الداخلي من الزهرة وهو الذي يحتوي على البذور.

الأكل من النرجس حرام في الإسلام لأنه نبات سام. تحتوي جميع أجزاء النرجس على مادة سامة تسمى ليكورن. هذه المادة يمكن أن تسبب أعراضاً خطيرة مثل الغثيان والقيء والإسهال والارتباك. في بعض الحالات، يمكن أن يؤدي تناول النرجس إلى الموت.

وعليه، فإن الإجابة على السؤال هي:

الشي الاحمر من جوه وبها بذر اسود واكلها حرام وتبدا بحرف النون هو النرجس.

التوضيح:

  • الشي الاحمر من جوه: النرجس له كأس أحمر اللون.
  • بها بذر اسود: النرجس يحتوي على بذور سوداء اللون.
  • اكلها حرام: الأكل من النرجس حرام في الإسلام.
  • تبدا بحرف النون: النرجس يبدأ بحرف النون.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...