0 تصويتات
بواسطة
اشتركت في خدمه7785وبطتب كلمه STOP FZW زى ما جه في الرساله بيقول ليا للكلمه غلط وارسلت مرة رد عليا ب no active subscriptionهل معني كدا ان تم الغاء الخدمه او لا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال اشتركت في خدمه7785وبطتب كلمه STOP FZW زى ما جه في الرساله بيقول ليا للكلمه غلط وارسلت مرة رد عليا ب no active subscriptionهل معني كدا ان تم الغاء الخدمه او لا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال اشتركت في خدمه7785وبطتب كلمه STOP FZW زى ما جه في الرساله بيقول ليا للكلمه غلط وارسلت مرة رد عليا ب no active subscriptionهل معني كدا ان تم الغاء الخدمه او لا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

نعم، تم إلغاء الخدمة.

الشرح:

حسب المعلومات التي قدمتها، فإنك اشتركت في خدمة 7785، وأرسلت رسالة قصيرة تحتوي على كلمة "STOP FZW". وردت لك رسالة تفيد بأن الكلمة غير صحيحة. ثم أرسلت رسالة أخرى تحتوي على كلمة "STOP"، وردت لك رسالة تفيد بأن "لا يوجد اشتراك نشط".

هذا يعني أن الرسالة الأولى التي أرسلتها لم يتم فهمها بشكل صحيح من قبل النظام. أما الرسالة الثانية، فقد تم فهمها بشكل صحيح، وبناءً عليه، تم إلغاء الاشتراك في الخدمة.

التفسير:

كلمة "STOP" هي كلمة عالمية تعني "قف" أو "إلغاء". وهي الكلمة الصحيحة التي يجب استخدامها لإلغاء الاشتراك في خدمة 7785.

أما كلمة "FZW" فهي اختصار لكلمة "فشل" باللغة العربية. وهي كلمة غير صحيحة، ولا يمكن استخدامها لإلغاء الاشتراك في الخدمة.

لذلك، فإن رد النظام "no active subscription" يعني أن الاشتراك في الخدمة قد تم إلغاؤه بالفعل.

نصيحة:

لضمان إلغاء الاشتراك في الخدمة بشكل صحيح، يُفضل استخدام كلمة "STOP" فقط.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 9 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...