0 تصويتات
بواسطة
ختم الشاعر النص برسالة الشهيد اقترح خاتمة اخرى للنص؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ختم الشاعر النص برسالة الشهيد اقترح خاتمة اخرى للنص؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ختم الشاعر النص برسالة الشهيد اقترح خاتمة اخرى للنص؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ختم الشاعر النص برسالة الشهيد، وهي خاتمة مناسبة للنص، لأنها تعبر عن أفكار الشهيد ومشاعره الأخيرة، وتؤكد على تضحيةه من أجل الوطن.

ولكن يمكن اقتراح خاتمة أخرى للنص، تختلف عن رسالة الشهيد، ولكنها تحافظ على نفس الأفكار والمشاعر. على سبيل المثال، يمكن أن تكون الخاتمة عبارة عن تعليق من الشاعر على رسالة الشهيد، أو على سيرة الشهيد، أو على فكرة التضحية من أجل الوطن.

وفيما يلي بعض المقترحات لخاتمة أخرى للنص:

  • تعليق من الشاعر على رسالة الشهيد:

"لقد ترك الشهيد رسالةً خالدةً، تعبر عن حبه للوطن وإيمانه بالحق. ستظل هذه الرسالة نبراسًا للجيلين القادمين، وتلهمهم على السير على طريقه."

  • تعليق من الشاعر على سيرة الشهيد:

"لقد كان الشهيد مثالًا للوطنية والإخلاص. لقد ضحى بحياته من أجل الوطن، ليعيش الآخرون في سلام وأمان. ستظل سيرته خالدةً في وجداننا، وسنتذكره دائمًا على أنه بطلٌ من أبطال الوطن."

  • تعليق من الشاعر على فكرة التضحية من أجل الوطن:

"التضحية من أجل الوطن هي أسمى مراتب الشرف. إنها تعبير عن حب الوطن والإيمان بالحق. الشهيد هو من يضحى بحياته من أجل الوطن، ليعيش الآخرون في سلام وأمان."

وأخيرًا، يعتمد اختيار الخاتمة المناسبة للنص على رؤية الشاعر وهدفه من النص.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...