0 تصويتات
بواسطة
عرب جمله الام التي ولدته علمت وجهها ابتسامة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال عرب جمله الام التي ولدته علمت وجهها ابتسامة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال عرب جمله الام التي ولدته علمت وجهها ابتسامة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب على هذا السؤال هو أن الجملة العربية "الأم التي ولدته علمت وجهها ابتسامة" تعني أن الأم هي أول من علم وجه ابنها أو ابنتها الابتسامة. وعادة ما يكون هذا يحدث عندما يرى الطفل وجه أمه أول مرة بعد الولادة، حيث يرى فيه الحب والحنان والسعادة، مما يجعله يبتسم.

وأما التوضيح لهذه الجملة، فهو أن الأم هي أول من يتعامل مع الطفل بعد الولادة، وهي التي تطعمه وتغسله وتداعبه. وفي هذه التفاعلات الأولية بين الأم والطفل، تعبر الأم عن حبها وحنانها لطفلها من خلال ابتسامتها، مما يجعل الطفل يشعر بالأمان والرضا، ويجعله يبتسم بدوره.

وهذه الجملة هي تعبير عن أهمية الأم في حياة الطفل، فهي أول من يعلم وجهه الابتسامة، وهي أول من يرسم على وجهه الفرحة والسعادة.

وفيما يلي بعض الأمثلة على استخدام هذه الجملة في اللغة العربية:

  • "الأم هي التي علمت وجهه ابتسامة الرضا".
  • "الأم هي التي علمت وجهه ابتسامة السعادة".
  • "الأم هي التي علمت وجهه ابتسامة الحب".

وهذه الجملة هي تعبير جميل عن الأمومة، وهي رسالة تقدير للأمهات على دورهن العظيم في حياة أطفالهن.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...