0 تصويتات
بواسطة
بعث محمد الرسول داعيا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال بعث محمد الرسول داعيا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال بعث محمد الرسول داعيا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة المختصرة: نعم، بعث محمد الرسول داعيا.

الإجابة التفصيلية:

بعث الله تعالى محمداً رسولاً إلى الناس كافة، ليدعوهم إلى عبادته وحده، وترك عبادة الأوثان والأصنام. ومعنى ذلك أن محمداً رسولاً داعياً، فهو يدعو الناس إلى دين الله تعالى، ويرشدهم إلى طريق الحق.

وهذا ما أكده القرآن الكريم في العديد من الآيات، منها قوله تعالى: {وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِلنَّاسِ بَشِيرًا وَنَذِيرًا} [سبأ: 28]، وقوله تعالى: {وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ} [الأحزاب: 40]، وقوله تعالى: {وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ رَسُولٍ إِلَّا بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ} [إبراهيم: 4]

وقد قام محمد صلى الله عليه وسلم بهذا الواجب العظيم، فدعا الناس إلى الله تعالى بكل ما أوتي من قوة، وقد أسلم على دعوته ملايين الناس في جميع أنحاء العالم.

وبناءً على ما سبق، فإن الإجابة على السؤال المطروح هي: نعم، بعث محمد الرسول داعياً.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...