0 تصويتات
بواسطة
ما هو الشيء الذي اذا ابتعدنا منه اقترب و اذا اقتربنا منه ابتعد؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ما هو الشيء الذي اذا ابتعدنا منه اقترب و اذا اقتربنا منه ابتعد؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ما هو الشيء الذي اذا ابتعدنا منه اقترب و اذا اقتربنا منه ابتعد؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي المستقبل.

عندما نبتعد عن الماضي، يصبح المستقبل أقرب إلينا. وعندما نقترب من الماضي، يصبح المستقبل أبعد عنا.

يمكن تفسير ذلك من خلال أن الماضي هو شيء ثابت، بينما المستقبل هو شيء متغير. عندما نبتعد عن الماضي، فإننا نتركه وراءنا، مما يجعله أقرب إلينا. وعندما نقترب من الماضي، فإننا ندخل فيه، مما يجعله أبعد عنا.

مثال على ذلك هو عندما ننظر إلى نجم بعيد. عندما نبتعد عنه، فإننا نرى ضوءه من الماضي، مما يجعله يبدو أقرب إلينا. وعندما نقترب منه، فإننا نرى ضوءه من المستقبل، مما يجعله يبدو أبعد عنا.

مثال آخر هو عندما نفكر في أهدافنا. عندما نبتعد عن أهدافنا، فإنها تبدو أقرب إلينا، لأننا نرى التقدم الذي أحرزناه نحو تحقيقها. وعندما نقترب من أهدافنا، فإنها تبدو أبعد عنا، لأننا نرى التحديات التي تواجهنا في تحقيقها.

وهكذا، فإن المستقبل هو الشيء الذي اذا ابتعدنا منه اقترب و اذا اقتربنا منه ابتعد.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...