0 تصويتات
بواسطة
تلخص الجزء ا لأ ول من ليلى والذئب؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال تلخص الجزء ا لأ ول من ليلى والذئب؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في الجزء الأول من قصة ليلى والذئب، تعيش ليلى في قرية صغيرة مع جدتها. في يوم من الأيام، تطلب جدتها من ليلى أن تذهب إلى السوق لشراء بعض الطعام. في طريقها إلى السوق، يقابلها ذئب ماكر ويسألها إلى أين تذهب. تخبر ليلى الذئب أنها ذاهبة إلى السوق لشراء بعض الطعام لجدتها.

يقرر الذئب أن يأكل ليلى، لذلك يتبعها إلى الغابة. عندما تصل ليلى إلى السوق، ترى الكثير من الناس، لذلك لا يتمكن الذئب من الاقتراب منها. يعود الذئب إلى الغابة وينتظر ليلى.

عندما تخرج ليلى من السوق، يتبعها الذئب مرة أخرى. هذه المرة، يذهب الذئب إلى بيت جدة ليلى ويطرق الباب. عندما تفتح الجدة الباب، يخبرها الذئب أن ليلى مريضة وطلبت منه أن يأتي ويخبرها بأنها لن تتمكن من المجيء لتناول العشاء.

تصدق الجدة الذئب وتدعوه إلى الداخل. يأكل الذئب الجدة ويلبس ملابسها ويضع قبعة على رأسه. عندما تعود ليلى إلى المنزل، تعتقد أن الشخص الموجود في الداخل هو جدتها.

تخبر ليلى "الجدة" أنها اشترت لها بعض الهدايا من السوق. يوافق الذئب على ذلك، ثم يطلب من ليلى أن تجلس على السرير حتى تتمكن من رؤية الهدايا. عندما تجلس ليلى على السرير، يرمي الذئب البطانية عليها ويأكلها.

في صباح اليوم التالي، يخرج الذئب من المنزل ويترك ليلى في الغابة. تنام ليلى في الغابة وتحلم بصيدلي يمر ويساعدها.

في صباح اليوم التالي، يمر صيدلي بالقرب من الغابة ويسمع ليلى تبكي. يذهب الصياد إلى ليلى ويسألها ما حدث. تخبر ليلى الصياد ما حدث، فيأخذها الصياد إلى منزله ويهتم بها.

في اليوم التالي، يذهب الصياد إلى الغابة ويجد بقايا الجدة. يأخذ الصياد بقايا الجدة إلى القرية ويخبر الجميع بما حدث. يذهب الناس إلى الغابة ويبحثون عن الذئب.

في النهاية، يجدون الذئب ويقتلونه. يفرح الناس بقتل الذئب ويعيشون في سلام.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 23، 2023 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 16، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...