0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال كيف يحمي المستهلك نفسه من ضرر المضاعفات الغذائية، مرحبا بكم في ساعدني من أجل إيجاد أحدث الأسئلة والإجابات الخاصة بالمناهج التعليمية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة والتفوق الدراسي.

إجابة سؤال كيف يحمي المستهلك نفسه من ضرر المضاعفات الغذائية

  شراء الأغذية المحتوية على أقل نسبة من المضافات من خلال قراءة البطاقة الارشادية . تجنب الأغذية ذات المضافات الغذائية الأقل ضررا . استبدال الأغذية التي تحتوي على كميات كبيرة من الألوان بأغذية خفيفة معدة في المنزل بقدر الإمكان . إجابة السؤال هي : شراء الأغذية المحتوية على أقل نسبة من المضافات من خلال قراءة البطاقة الارشادية استبدال الأغذية التي تحتوي على كميات كبيرة من الألوان بأغذية خفيفة معدة في المنزل بقدر الإمكان .

وفي النهاية بعد ما تم الإجابة علي سؤال كيف يحمي المستهلك نفسه من ضرر المضاعفات الغذائية، نتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال كيف يحمي المستهلك نفسه من ضرر المضاعفات الغذائية هو شراء الأغذية المحتوية على أقل نسبة من المضافات من خلال قراءة البطاقة الارشادية . تجنب الأغذية ذات المضافات الغذائية الأقل ضررا . استبدال الأغذية التي تحتوي على كميات كبيرة من الألوان بأغذية خفيفة معدة في المنزل بقدر الإمكان . إجابة السؤال هي : شراء الأغذية المحتوية على أقل نسبة من المضافات من خلال قراءة البطاقة الارشادية استبدال الأغذية التي تحتوي على كميات كبيرة من الألوان بأغذية خفيفة معدة في المنزل بقدر الإمكان .
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...