–1 تصويت
في تصنيف السعودية بواسطة
سؤال إسم سجل القيد إتصالات ديوان الوزارة، الإدارة الداخلية المحال اليها إدارة إستقطاب وقبول الأفراد - الإدارة العامة للقبول المركزي - وكالة الشؤون العسكرية جهة الوارد شخصي؟
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

اسم سجل القيد "إتصالات ديوان الوزارة" يعني أن هذه المعاملة هي عبارة عن اتصال هاتفي أو بريد إلكتروني وارد إلى ديوان وزارة الداخلية.

الإدارة الداخلية المحال إليها "إدارة إستقطاب وقبول الأفراد - الإدارة العامة للقبول المركزي - وكالة الشؤون العسكرية" يعني أن هذه المعاملة تم إحالة إلى هذه الإدارة للنظر فيها والرد عليها.

جهة الوارد "شخصي" يعني أن مصدر المعاملة هو شخص من خارج وزارة الداخلية، مثل مواطن أو مقيم، أو من داخل الوزارة ولكن ليس من موظفين ديوان الوزارة.

التوضيح:

يمكن أن يكون سبب إحالة هذه المعاملة إلى إدارة إستقطاب وقبول الأفراد - الإدارة العامة للقبول المركزي - وكالة الشؤون العسكرية هو أن المتصل أو المرسل يريد الاستفسار عن شيء يتعلق بالقبول في أحد القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية، مثل الشرطة أو الحرس الوطني أو الدفاع الجوي.

على سبيل المثال، يمكن أن يكون المتصل أو المرسل يريد الاستفسار عن:

  • شروط القبول في القطاع العسكري الذي يرغب في الالتحاق به.
  • خطوات تقديم الطلب للالتحاق بالقطاع العسكري.
  • المستندات المطلوبة للتقديم للالتحاق بالقطاع العسكري.
  • مواعيد التقديم للالتحاق بالقطاع العسكري.
  • نتائج قبول المتقدمين للالتحاق بالقطاع العسكري.

وغيرها من الأسئلة المتعلقة بالقبول في القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية.

وبناءً على ذلك، فإن إدارة إستقطاب وقبول الأفراد - الإدارة العامة للقبول المركزي - وكالة الشؤون العسكرية هي الجهة المختصة بالرد على هذه الأسئلة وتقديم المعلومات اللازمة للمتصل أو المرسل.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...