0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تناسب الطول مع الوزن وشكل البنية والعمر يدل على تغذية متوازنة، مرحبا بكم في موقع ساعدني من أجل إيجاد أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية وحلول الكتب الدراسية ومساعدة الطلاب للوصول إلى الدرجة الكاملة .

إجابة سؤال تناسب الطول مع الوزن وشكل البنية والعمر يدل على تغذية متوازنة

سوف تجد الإجابة علي سؤالك في السطور التالية ونتمنى لكم التوفيق في المرحلة الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

 تناسب الطول مع الوزن وشكل البنية والعمر يدل على تغذية متوازنة

الإجابة هي:

صح

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: صواب.

تلعب التغذية المتوازنة دورًا مهمًا في الحفاظ على الصحة العامة، بما في ذلك الوزن الصحي. عندما يحصل الجسم على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها، فإنه ينمو ويتطور بشكل صحي. ويظهر ذلك في تناسب الطول مع الوزن وشكل البنية والعمر.

على سبيل المثال، إذا كان الطفل يحصل على التغذية المتوازنة، فسوف ينمو بشكل طبيعي ويتناسب طوله مع وزنه. كما أن شكل بنية جسمه سيكون متناسقًا مع عمره.

وبشكل عام، يمكن اعتبار تناسب الطول مع الوزن وشكل البنية والعمر من العلامات الرئيسية للتغذية المتوازنة.

الشرح التفصيلي:

  • الطول: يرتبط الطول بالعديد من العوامل، بما في ذلك الجينات والتغذية. توفر التغذية المتوازنة للجسم العناصر الغذائية اللازمة لنمو العظام والعضلات بشكل صحي، مما يساعد على تحقيق الطول المثالي.
  • الوزن: يرتبط الوزن بالعديد من العوامل، بما في ذلك الجينات والنشاط البدني والتغذية. توفر التغذية المتوازنة للجسم السعرات الحرارية اللازمة للحفاظ على الوزن الصحي، دون زيادة أو نقصان.
  • شكل البنية: يرتبط شكل البنية بالعديد من العوامل، بما في ذلك الجينات والتغذية والنشاط البدني. توفر التغذية المتوازنة للجسم العناصر الغذائية اللازمة لتكوين الأنسجة المختلفة، مما يساعد على تحقيق شكل البنية المثالي.
  • العمر: يتغير الطول والوزن وشكل البنية مع تقدم العمر. توفر التغذية المتوازنة للجسم العناصر الغذائية اللازمة للنمو والتطور في كل مرحلة من مراحل العمر.

لذلك، يمكن القول أن تناسب الطول مع الوزن وشكل البنية والعمر هو مؤشر على أن الجسم يحصل على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها للحفاظ على الصحة العامة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...