0 تصويتات
بواسطة
حالة الطلب مراجع نتيجة المراجعة تحت الدراسه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : حالة الطلب مراجع نتيجة المراجعة تحت الدراسه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حالة الطلب مراجع نتيجة المراجعة تحت الدراسه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت ترغب في معرفة حالة طلبك المقدم إلى مراجع معين، يمكنك الاستفسار عن ذلك من خلال الاتصال بالمراجع مباشرة أو من خلال نظام المجلة الإلكتروني. عادة ما يستغرق عملية المراجعة بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر، حسب نوعية ومستوى الطلب ومدى توافر المراجعين وسرعة ردهم.

 نتيجة المراجعة قد تكون إحدى الخيارات التالية: قبول دون تغييرات، قبول بشروط، إعادة إرسال بعد التعديلات، رفض. إذا كان طلبك تحت الدراسة، فهذا يعني أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأنه بعد وأنه قيد المراجعة من قبل المحكمين أو المحررين. نحن نقدر صبرك وتفهمك لهذه العملية ونأمل أن نوافيك بالقرار في أقرب وقت ممكن.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...