0 تصويتات
بواسطة
حالة الطلب تحت الاجراء الضمان الاجتماعي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: حالة الطلب تحت الاجراء الضمان الاجتماعي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم حالة الطلب تحت الاجراء الضمان الاجتماعي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معنى الطلب تحت الاجراء الضمان الاجتماعي هو أن طلبك للحصول على مساعدة مالية من وزارة الموارد البشرية قيد المراجعة والتدقيق من قبل الجهات المختصة. هذه الحالة تعني أنك تستوفي الشروط الأساسية للتقديم على الضمان الاجتماعي وأنه لم يتم رفض طلبك أو سحبه. لكنها لا تضمن صرف المساعدة لك بشكل نهائي إلا بعد انتهاء الإجراءات والتأكد من صحة جميع البيانات والمستندات التي قدمتها.

لمعرفة نتيجة طلبك بعد انتهاء مدة الإجراء، يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني للضمان الاجتماعي المطور والاستعلام عن حالة طلبك بإدخال رقم هويتك ورقم الطلب. إذا كان طلبك مقبولاً، فسوف تظهر لك رسالة بذلك وسوف يتم إخطارك بموعد صرف المساعدة في حسابك البنكي. إذا كان طلبك مرفوضاً، فسوف تظهر لك رسالة بسبب الرفض والإجراءات التي يمكنك اتخاذها للاعتراض أو إعادة التقديم.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...