0 تصويتات
في تصنيف الهواتف الذكية بواسطة
استرجع قيمة تذكرة طيران اديل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : استرجع قيمة تذكرة طيران اديل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم استرجع قيمة تذكرة طيران اديل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
استرجع قيمة تذكرة طيران اديل الاجابه هي

حسب شروط النقل الخاصة بطيران أديل لا يمكن إلغاء الحجوزات أو استرجاع المبالغ المدفوعة أو الاحتفاظ بها كرصيد الا في حالات استثنائية معينة مثل الحالات الطارئة، حالات المرض الشديد أو الوفاة على أن يتم ذلك بمستندات تظهر سبب طلب الغاء الرحلة على سبيل المثال (تقرير طبي أو شهادة وفاة) .

لالغاء الحجز يجب إبلاغ الشركة بذلك قبل إقلاع الطائرة بثلاثة ساعات على الأقل حتى لا يتم فقدان الحجز والتذكرة حيث يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي للشركة والتواصل مع خدمة الدعم الفني لإلغاء الحجز قبل الموعد المحدد والقيام بتحديد موعد آخر، وسيقوم مركز الخدمات للمسافرين بالرد على إستفسارات ، والإجابة عن كل الأسئلة وتوجيهك للوصول الى طلبك في خلال ال 24 ساعة

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 24، 2023 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...