0 تصويتات
بواسطة
هذا الدخان الذي افني لفافتة ...... يفني حياتي ويدنيني ﻵجالي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : هذا الدخان الذي افني لفافتة ...... يفني حياتي ويدنيني ﻵجالي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هذا الدخان الذي افني لفافتة ...... يفني حياتي ويدنيني ﻵجالي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هذا الدخان الذي أفنيه لفافة

يفني حياتي ويدنيني لأجالي

  • يفني حياتي: الدخان يحتوي على مواد سامة تضر بالصحة، ويمكن أن تسبب العديد من الأمراض، بما في ذلك أمراض القلب والأوعية الدموية، والسرطان، والربو، وأمراض الرئة الأخرى. كلما زاد التدخين، زاد الضرر الذي يلحق بالصحة.

  • يدنيني لأجالي: التدخين يقلل من متوسط ​​العمر المتوقع. الأشخاص الذين يدخنون معرضون لخطر أكبر للوفاة في سن مبكرة من الذين لا يدخنون.

التوضيح:

عبارة "هذا الدخان الذي أفنيه لفافة يفني حياتي ويدنيني لأجالي" هي عبارة مجازية تعني أن التدخين يدمر الصحة ويقصر العمر.

يمكن أن يُنظر إلى العبارة على أنها استعارة معقدة، حيث أن الدخان هو استعارة للموت، واللفافة هي استعارة للحياة. في هذه الاستعارة، يشير الدخان إلى الموت لأنه يتسبب في فقدان الحياة. يشير اللفافة إلى الحياة لأنها شيء يمكن أن يُستهلك أو يُنفق.

يمكن أيضًا اعتبار العبارة كناية، حيث أن الدخان هو رمز للموت. في هذه الكناية، يشير الدخان إلى الموت لأنه يرتبط بالموت.

المعنى الإجمالي:

العبارة تحذير من مخاطر التدخين. وهي تشير إلى أن التدخين يمكن أن يؤدي إلى الموت المبكر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 3 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 17، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...