0 تصويتات
بواسطة
نموذج خطاب شكوى ضد مستاجر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: نموذج خطاب شكوى ضد مستاجر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم نموذج خطاب شكوى ضد مستاجر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نموذج خطاب شكوى ضد مستاجر

إلى سعادة مدير مكتب الإيجارات بمنطقة ....

الموضوع: شكوى ضد مستاجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن .... (اسم المؤجر) نملك عقاراً سكنياً رقم .... في شارع .... بحي .... وقد أجرينا إحدى الشقق فيه إلى السيد .... (اسم المستاجر) بموجب عقد إيجار مؤرخ في .... ومدته .... وقيمته الشهرية .... ريال.

وقد تعهد المستأجر بالالتزام بشروط العقد وبخاصة بتسديد الإيجار في موعده والحفاظ على الشقة وعدم إحداث أي تغييرات أو تلفيات فيها. ولكنه خالف تعهده وتأخر عن دفع الإيجار لأكثر من .... شهر متتالية، وبلغ المبلغ المتراكم عليه .... ريال، كما قام بإحداث بعض التشوهات في الشقة دون إذن منا، مثل .... (ذكر التفاصيل).

وقد حاولنا التواصل معه عدة مرات لطلب تسوية الأمور وتسديد المبلغ المستحق وإزالة التشوهات، ولكنه رفض الاستجابة لنا أو تقديم أي تبرير مقبول لسلوكه، وأصبح يتهرب من المواجهة ويتجاهل اتصالاتنا.

ولذلك نطالب سعادتكم بالتدخل لحل هذه المشكلة، وإخضاع المستأجر للأحكام القانونية، وإلزامه بدفع المبلغ المتأخر مع الغرامات المستحقة، وإصلاح التشوهات التي أحدثها في الشقة، أو إخلاء الشقة منه في حالة استمرار تعنته وعدم التزامه.

ولسعادتكم جزيل الشكر والتقدير.

اسم وتوقيع المؤجر

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 30، 2023 في تصنيف خدمات بواسطة عصام
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 30، 2023 في تصنيف خدمات بواسطة عصام
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 19، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 28، 2020 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...