0 تصويتات
بواسطة
كسر اس مالانهاية؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال كسر اس مالانهاية؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال كسر اس مالانهاية؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كسر اس مالانهاية هو كمية غير معرفة أو غير محددة. فعندما نقوم برفع كسر إلى قوة ما لا نهاية، فإننا نقوم بضرب الكسر بنفسه عدة مرات، حيث يكون عدد المرات التي نقوم فيها بالضرب هو العدد اللانهائي. ولكن، في الرياضيات، لا يمكننا القيام بعمليات حسابية على الأعداد اللانهائية، لذلك فإن كسر اس مالانهاية هو كمية غير معرفة.

وهناك بعض الحالات الخاصة التي يمكننا فيها تحديد قيمة كسر اس مالانهاية. على سبيل المثال، إذا كان الكسر هو كسر بسيط، مثل 1/2، فإن قيمة كسر اس مالانهاية هي ما لا نهاية. وذلك لأن 1/2 يصبح أصغر وأصغر كلما اقتربنا من ما لا نهاية، لذلك فإن 1/2 اس مالانهاية هو ما لا نهاية.

وهناك حالة أخرى يمكننا فيها تحديد قيمة كسر اس مالانهاية، وهي إذا كان الكسر هو كسر موجب، مثل 2/3. في هذه الحالة، فإن قيمة كسر اس مالانهاية هي صفر. وذلك لأن 2/3 يصبح أصغر وأصغر كلما اقتربنا من ما لا نهاية، لذلك فإن 2/3 اس مالانهاية هو صفر.

ولكن، بشكل عام، فإن كسر اس مالانهاية هو كمية غير معرفة.

وفيما يلي بعض الأمثلة على كسر اس مالانهاية:

  • 1/2 اس مالانهاية = ما لا نهاية
  • 2/3 اس مالانهاية = 0
  • (1+1/x) اس x اس مالانهاية = 1
  • (1-1/x) اس x اس مالانهاية = 1

وفي هذه الأمثلة، فإن قيم كسر اس مالانهاية هي غير معرفة أو غير محددة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 29 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة انفال
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 3، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 30، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 27، 2022 بواسطة Akrum Hammad
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 4، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...