0 تصويتات
بواسطة
ماذا يترتب على شهود بعض المؤمنين لعقوبه الزنا؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال ماذا يترتب على شهود بعض المؤمنين لعقوبه الزنا؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يترتب على شهود بعض المؤمنين لعقوبة الزنا أمور عديدة، منها:

  • تقوى الله عز وجل، وذلك لأن حضور عقوبة الزنا من الأمور التي تذكّر الإنسان بالله عز وجل وعظمته وقدرته، وتجعله يخشى الله ويتقيه.
  • الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وذلك لأن حضور عقوبة الزنا من الأمور التي تدعو الإنسان إلى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومنع الفساد في الأرض.
  • حفظ أعراض المسلمين، وذلك لأن حضور عقوبة الزنا من الأمور التي تساهم في حفظ أعراض المسلمين، ومنع انتشار الفاحشة في المجتمع.

وهناك أمور أخرى ترتب على شهود بعض المؤمنين لعقوبة الزنا، منها:

  • الشعور بالحزن والأسى، وذلك لأن عقوبة الزنا هي عقوبة رادعة، وتتسبب في إهانة مرتكبها، مما يسبب الحزن والأسى لمن يشاهدها.
  • الشعور بالخشوع، وذلك لأن عقوبة الزنا من الأمور التي تذكّر الإنسان بعظمة الله عز وجل وقدرة الله عز وجل على محاسبته على كل أفعاله.

وخلاصة القول، فإن شهود بعض المؤمنين لعقوبة الزنا من الأمور التي لها أثر إيجابي على الفرد والمجتمع، وتساهم في حفظ الفضيلة ومنع الفساد.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 15 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...