0 تصويتات
بواسطة
خطاب استرحام للعودة للعمل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : خطاب استرحام للعودة للعمل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم خطاب استرحام للعودة للعمل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
خطاب استرحام للعودة للعمل
إلى السيد/ة [اسم المدير/ة]،
تحية طيبة وبعد،
أتقدم إليكم بهذا الخطاب راجياً/ة منكم إعادة النظر في قرار إيقاف عملي عن العمل، والذي تم إبلاغي به في [تاريخ إبلاغ قرار الإيقاف].
أدرك تماماً أن قراركم نابع من [سبب قرار الإيقاف]، وأنا أتحمل مسؤولية ما حدث. لقد أخطأتُ في [ذكر الخطأ]، وأنا أعتذر عن ذلك sincerly.
لقد تعلمتُ من هذا الخطأ درساً قيّماً، وأنا عازم/ة على عدم تكراره مرة أخرى. لقد قمتُ بـ [خطوات قام بها المُتقدم لتصحيح الخطأ]، وأنا متأكد/ة من أنني سأكونُ موظف/ة مُنتج/ة ومُخلص/ة في عملي.
أُدركُ أنني أُشكلُ جزءاً هاماً من فريق العمل، وأن وجودي ضروريّ لنجاح [اسم المشروع/القسم]. لقد بذلتُ جهداً كبيراً خلال فترة عملي، وساهمتُ في تحقيق العديد من الإنجازات، مثل [ذكر بعض الإنجازات].
أرجو منكم أن تُتيحوا لي فرصة أخرى لإثباتُ جدارتي وكفاءتي. أنا مُستعد/ة للعمل بجدّ واجتهاد، وسأبذلُ قصارى جهدي لأكونُ عند حُسن ظنّكم.
مع خالص الشكر والتقدير،
[اسم المُتقدم]
[التاريخ]
ملاحظات:
يمكن تعديل هذا الخطاب بما يتناسب مع ظروفك الخاصة.
تأكد من ذكر سبب إيقاف عملك بوضوح.
اشرح الخطوات التي اتخذتها لتصحيح الخطأ.
عبّر عن رغبتك الصادقة في العودة للعمل.
اذكر بعض إنجازاتك السابقة.
شكر المدير/ة على وقته/ا.
نصائح إضافية:
يمكنك تقديم خطاب استرحام مكتوب بخط اليد، بالإضافة إلى نسخة إلكترونية.
حاول/ي مقابلة المدير/ة شخصياً لتقديم طلبك.
كن/ي مُهذب/ة ولبق/ة في حديثك.
أظهر/ي ثقتك بنفسك وتصميمك على العودة للعمل.
أتمنى لك التوفيق!

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 29، 2020 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...