0 تصويتات
بواسطة
اكتب موضوع أصف فيه رحلة المدرسة إلى جزيرة ارواد؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اكتب موضوع أصف فيه رحلة المدرسة إلى جزيرة ارواد؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اكتب موضوع أصف فيه رحلة المدرسة إلى جزيرة ارواد؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
رحلة مدرسية لا تُنسى إلى جزيرة أرواد
منذ فجر ذلك اليوم، ساد جو من الحماس والترقب بين طلاب مدرستنا، فاليوم هو موعد رحلتنا المُنتظرة إلى جزيرة أرواد، تلك الجزيرة العريقة التي تقع قبالة سواحل مدينة طرطوس الساحلية.
مع انبلاج خيوط الفجر، انطلقنا بالحافلة في رحلة غامرة عبر أراضي سورية الخضراء، تخللتها أحاديث شيقة ونكات مرحة، وازدادت حماستنا كلما اقتربنا من وجهتنا.
وبعد ساعة من الزمن، وصلنا إلى ميناء طرطوس، حيث استقللنا مركباً بحرياً حملنا في رحلة بحرية رائعة فوق أمواج البحر المتوسط الزرقاء. كانت الشمس ساطعة، والنسيم عليل، والشعور بالإثارة لا يوصف.
وبعد مرور ما يقارب النصف ساعة، أبصرنا أخيراً معالم جزيرة أرواد وهي تقترب منا، كلوحة فنية رسمتها يد فنان ماهر. ازدادت مشاعرنا فرحاً وسعادة، وبدأنا نلتقط الصور التذكارية لهذه اللحظات الجميلة.
وما إن وصلنا إلى الجزيرة، حتى هبطنا على رصيف الميناء، واستقبلنا مرشد سياحي مُهذب لاصطحابنا في جولة تعريفية بالجزيرة.
تجولنا في أزقة الجزيرة الضيقة، وشاهدنا بيوتها العتيقة ذات الطراز المعماري الفريد، والتي تعود إلى عصور تاريخية غابرة. كما زرنا قلعة أرواد التاريخية، التي كانت شاهدة على حضارات عريقة تعاقبت على الجزيرة.
صعدنا إلى أعلى برج القلعة، حيث استمتعنا بإطلالة بانورامية خلابة على الجزيرة بأكملها، وعلى شواطئ مدينة طرطوس البعيدة.
بعد ذلك، توجهنا إلى شاطئ الجزيرة، حيث قضينا وقتاً ممتعاً في السباحة واللعب على الرمال الذهبية. كانت مياه البحر صافية ودافئة، والشمس مشرقة، والجو  مثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
تناولنا وجبة غداء شهية في أحد مطاعم الجزيرة، تذوقنا خلالها مختلف أنواع المأكولات البحرية الطازجة، والتي تشتهر بها جزيرة أرواد.
مع حلول عصر ذلك اليوم، حان وقت العودة إلى مدينة طرطوس، غادرنا الجزيرة مودعين إياها بمشاعر من الأسف والحنين، حاملين معنا ذكريات جميلة لا تُنسى.
كانت رحلة مدرسية مميزة وفريدة من نوعها، فقد اكتشفنا خلالها تاريخاً عريقاً وحضارة عريقة، واستمتعنا بجمال الطبيعة الخلابة، وقضينا وقتاً ممتعاً مع أصدقائنا.
خاتمة:
ستبقى رحلتنا إلى جزيرة أرواد محفورة في ذاكرتنا للأبد، كأنها حلم جميل عشناه على أرض الواقع. لقد تعلمنا خلال هذه الرحلة الكثير عن تاريخ سورية العريق، واكتشفنا جمال الطبيعة الخلابة، وعززنا روح التعاون والمشاركة بيننا.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...