0 تصويتات
بواسطة
فك puk لشريحة سودان؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال فك puk لشريحة سودان؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   
بواسطة
اريد رمز PUK لهذا الرقم 0100187371

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

فك رمز PUK لشريحة سودان هو عملية يمكنك القيام بها بسهولة إذا نسيت رمز PIN الخاص بشريحتك أو أدخلته بشكل خاطئ ثلاث مرات متتالية. رمز PUK هو رمز مكون من ثمانية أرقام يساعدك على إعادة تشغيل شريحتك وإنشاء رمز PIN جديد. 

يمكنك الحصول على رمز PUK من خلال الاتصال بخدمة العملاء لمزود خدمة الهاتف أو استخدام رمز محدد يعتمد على نوع شريحتك.

إذا كانت شريحتك من زين سودان، فيمكنك استخدام الرمز *123*1*الرقم# للحصول على رمز PUK . أدخل الرقم الموجود على ظهر شريحتك واتبع التعليمات التي تظهر على شاشة هاتفك. سيتم إرسال رمز PUK إلى هاتفك في رسالة نصية.

إذا كانت شريحتك من سوداني، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 111 وطلب رمز PUK. سيطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك وبعد ذلك سيتم إعطاؤك رمز PUK. أدخل رمز PUK على هاتفك وأنشئ رمز PIN جديد.

إذا كانت شريحتك من موبايلي، فيمكنك استخدام الرمز *0000*الرقم# للحصول على رمز PUK. أدخل الرقم الموجود على ظهر شريحتك وسيظهر رمز PUK على شاشة هاتفك. أدخل رمز PUK وأنشئ رمز PIN جديد.

بهذه الطرق، يمكنك فك رمز PUK لشريحة سودان بسهولة والاستفادة من خدمات الهاتف بشكل طبيعي.

بواسطة
اريد هذا الرقم وشكرا
0117061504
بواسطة
رمز puk لو تكرمت١٢٨٨٤٣٣٧١
–1 تصويت
بواسطة
ال puk
بواسطة
اريد رمز البي يو كي برقمي
0121415484
بواسطة
اريد رمز هذا الرقم  ٠١٠٠٧٦٢٤٢٨

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 21 بواسطة محمد الأمين محمد يوسف
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 27، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...