0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

‏ما هو الهدف الرئيسي من استخدام استراتيجية إثراء الانتباه الحاجة العرض الإقناع الفعل عطني الإجابة على طول، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.

اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.

سؤال :‏ما هو الهدف الرئيسي من استخدام استراتيجية إثراء الانتباه الحاجة العرض الإقناع الفعل عطني الإجابة على طول؟

إجابة الطالب هي:

جذب انتباه المتلقي وتجهيزه نفسياً لتلقي الرسالة

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة

إجابة سؤال ‏ما هو الهدف الرئيسي من استخدام استراتيجية إثراء الانتباه الحاجة العرض الإقناع الفعل عطني الإجابة على طول:

جذب انتباه المتلقي وتجهيزه نفسياً لتلقي الرسالة

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...