ما هو الهدف الرئيسي من استخدام استراتيجية إثراء الانتباه الحاجة العرض الإقناع الفعل عطني الإجابة على طول، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :ما هو الهدف الرئيسي من استخدام استراتيجية إثراء الانتباه الحاجة العرض الإقناع الفعل عطني الإجابة على طول؟
إجابة الطالب هي:
جذب انتباه المتلقي وتجهيزه نفسياً لتلقي الرسالة