0 تصويتات
بواسطة
من اي عمر يستخدم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : من اي عمر يستخدم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم من اي عمر يستخدم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من اي عمر يستخدم الاجابه هي


منتجات البشرة المناسبة قبل عمر العشرين
نعلم جميعًا أن الشمس وأشعتها الضارة هي أهم سبب للشيخوخة ونحتاج إلى استخدام واقي من الشمس في أي عمر. لكن أشعة الشمس الضارة هذه لا تضر بشرتك في عمرالشباب وبعده فحسب، فقد أظهرت الدراسات أن ضوء الشمس على سطح الجلد في مرحلة الطفولة والمراهقة يتسبب في شيخوخة الجلد بشكل أسرع في مراحل وأعمار متأخرة.

بالإضافة إلى ذلك، يكون الجلد عرضة لأشعة الشمس في أي عمر وفي الأعمار الأصغر قد تظهر عليه حروق الشمس والالتهابات وحتى سرطان الجلد، بينما يساعد منتجات البشرة الواقية من أشعة الشمس تقليل مخاطر الإصابة بسرطان الجلد و تحمي من حروق الشمس وتصبغ الجلد وجفافه.

لذلك يعتبر الواقي من الشمس مثل الماء المقدس في عالم العناية بالبشرة، والذي يجب أن يكون جزءاً من روتينك للعناية بالبشرة دائماً. اما اذا نتكلم عن العمر المناسب لاستخدام واقي من الشمس، يُنصح حتى يبلغ عمر طفلك 6 أشهر على الأقل أو عاماً قبل أن تضعي له الكريم الواقي من الشمس.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 14، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة تيم
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 14، 2022 بواسطة ام عدي
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...