0 تصويتات
بواسطة
هل استطيع اعادة اختبار القدرات بعد التخرج؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : هل استطيع اعادة اختبار القدرات بعد التخرج؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل استطيع اعادة اختبار القدرات بعد التخرج؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

لا، لا يمكنك إعادة اختبار القدرات بعد التخرج.

وفقًا لموقع مركز قياس، فإن اختبار القدرات العامة هو اختبار موحد لجميع خريجي الثانوية العامة، ويكون له مدة صلاحية لمدة سنتين من تاريخ ظهور النتيجة. أي أنك إذا كنت قد تخرجت من الثانوية العامة، وسجلت في اختبار القدرات العامة، وظهرت لك النتيجة، فلديك سنتين فقط للتقديم في الجامعات أو الكليات التي تشترط اختبار القدرات العامة.

أما إذا كنت قد تخرجت من الثانوية العامة، وظهرت لك النتيجة، وكنت غير راضٍ عنها، فلا يمكنك إعادة اختبار القدرات العامة. حيث أن مركز قياس لا يسمح بإعادة هذا الاختبار بعد التخرج.

أما بالنسبة لاختبار التحصيلي، فيمكنك إعادة هذا الاختبار مرتين بعد التخرج، وذلك بعد مرور عامين من تاريخ ظهور نتيجة الاختبار الأول.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...