0 تصويتات
بواسطة
ماهي الدوله iRP؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ماهي الدوله iRP؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهي الدوله iRP؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في الحقيقة، "iRP" ليست دولة، بل هي اختصار لـ "الهيئة الدولية للموارد الطبيعية" (بالإنجليزية: International Resource Panel).
تُعتبر هذه الهيئة هيئة علمية دولية مستقلة تابعة للأمم المتحدة، تهدف إلى مساعدة الدول في إدارة مواردها الطبيعية بشكل مستدام دون الإضرار بنموها الاقتصادي أو باحتياجاتها البشرية.
تُقدم الهيئة الدولية للموارد الطبيعية تقارير علمية شاملة تقيّم استخدام الموارد الطبيعية في العالم وتُقدم توصيات لصنع السياسات لتحسين الإدارة المستدامة لهذه الموارد.
تُعدّ الهيئة الدولية للموارد الطبيعية مرجعًا هامًا لصناع القرار في جميع أنحاء العالم الذين يسعون إلى ضمان مستقبل مستدام لكوكب الأرض.
ملاحظة:
يُمكنك زيارة موقع الهيئة الدولية للموارد الطبيعية على الويب لمعرفة المزيد عن عملها: https://www.unep.org/explore-topics/resource-efficiency/what-we-do/international-resource-panel
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...