0 تصويتات
بواسطة
معنى تم حفظ المعاملة تم الانتهاء من اجراءات المعاملة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: معنى تم حفظ المعاملة تم الانتهاء من اجراءات المعاملة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم معنى تم حفظ المعاملة تم الانتهاء من اجراءات المعاملة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هذه العبارة تعني أن المعاملة التي قمت بها قد تم تسجيلها في النظام وأن جميع الخطوات اللازمة لإتمامها قد تم إنجازها. بمعنى آخر، فإن هذه العبارة تؤكد لك أن المعاملة قد تمت بنجاح وأنه لا يوجد أي مشكلة أو عائق فيها.

 يمكنك الاطمئنان على حالة المعاملة والتحقق منها في أي وقت من خلال الرقم المرجعي الذي تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

0 تصويتات
بواسطة
معنى تم حفظ المعاملة تم الانتهاء من اجراءات المعاملة الاجابه هي

من الإجراءات الإدارية المعتادة أن يقوم المسؤول في الإدارة بحفظ المعاملات التي تكون إجراءاتها قد انتهت ولم يعد هناك أي إجراء جديد تدور حوله المعاملة المحفوظة، فيكتب ذلك المسؤول الإداري عبارة «تحفظ المعاملة» فتصبح أوراقها جزءا من الارشيف الذي قد يتم الرجوع إليه لربطها بمعاملة ناشئة بعد سنوات في حالة تعلق المعاملة الجديدة
بواسطة
طيب يعني اسوي معاملة جديده

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 13، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...