0 تصويتات
بواسطة
كيف يتم اعادة ارسال الرقم السري؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوابة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال كيف يتم اعادة ارسال الرقم السري؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.   
   

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يتم إعادة إرسال الرقم السري من خلال موقع أو تطبيق الشركة التي تمتلك الحساب. وعادةً ما يتم ذلك من خلال صفحة الاسترداد أو إعادة تعيين كلمة المرور.

وفيما يلي الخطوات العامة لإعادة إرسال الرقم السري:

  1. انتقل إلى موقع أو تطبيق الشركة التي تمتلك الحساب.
  2. انقر على خيار "نسيت كلمة المرور" أو "إعادة تعيين كلمة المرور".
  3. أدخل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. أدخل معلومات أخرى قد تساعد الشركة على التحقق من هويتك، مثل تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

وعادةً ما يتم إرسال الرقم السري الجديد إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب. وقد يتم أيضًا إرسال رابط إلى صفحة يمكنك من خلالها إنشاء رقم سري جديد.

وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية إعادة إرسال الرقم السري من خلال بعض الشركات الشهيرة:

  • Google: انتقل إلى صفحة استرداد حساب Google. أدخل اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. أدخل معلومات أخرى قد تساعد Google على التحقق من هويتك، مثل تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • Facebook: انتقل إلى صفحة استرداد حساب Facebook. أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك المرتبط بالحساب. أدخل معلومات أخرى قد تساعد Facebook على التحقق من هويتك، مثل تاريخ ميلادك أو اسمك الكامل. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • Amazon: انتقل إلى صفحة استرداد حساب Amazon. أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك المرتبط بالحساب. أدخل معلومات أخرى قد تساعد Amazon على التحقق من هويتك، مثل اسمك الكامل أو رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

إذا كنت لا تتمكن من إعادة إرسال الرقم السري، يمكنك الاتصال بالشركة التي تمتلك الحساب للحصول على المساعدة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 17، 2023 بواسطة احمد عبد الرزااق
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...